علوم و تكنولوجيا

سامسونج تكشف عن تفاصيل إطلاق هاتف Galaxy S24 Ultra لمنافسة iPhone 15 Pro

كشفت التسريبات الحديثة عن خطة شركة سامسونج الكورية الجنوبية للكشف عن سلسلة هواتفها الرائدة Galaxy S24. يتضمن هذا الإعلان هاتف Galaxy S24 Ultra، الذي سيتنافس بقوة مع iPhone 15 Pro Max.

ووفقًا لموقع GSMArena، من المقرر أن يتم الكشف عن سلسلة Galaxy S24 خلال حدث Unpacked الذي سيقام في يوم 18 يناير من العام القادم 2024. ستدخل سامسونج بذلك المنافسة الشديدة مع أبل، التي أعلنت عن سلسلة iPhone 15 قبل بضعة أسابيع.

وفي هذه المرة، يبدو أن هناك سببًا واقعيًا للكشف المبكر عن سلسلة Galaxy S24، حيث ستطلق شركتا سامسونج وكوالكوم الأمريكية رقاقات الجيل التالي في وقت مبكر وستكونان جاهزتين تمامًا مع المنتجات النهائية بحلول وقت إصدار Galaxy S24.

من المتوقع أن يأتي هاتف سامسونج الرائد Galaxy S24 Ultra بشاشة قياس 6.78 بوصة من نوع SUPER AMOLED، وسيتميز بسرعة تحديث تبلغ 144 هرتز في الثانية. كما ستكون دقة الكاميرا الخلفية الرئيسية 200 ميجابيكسل، مع كاميرا تقريبية telephoto بدقة 50 ميجابيكسل، وسيحتوي على حساس ضوء كبير لالتقاط أكبر كمية من الضوء الممكنة.

وسيتم تجهيز هاتف Galaxy S24 Ultra بمعالج قوي من نوع Snapdragom 8 Gen من الجيل الثالث من شركة كوالكوم الأمريكية أو معالج Exynos 2400 من تصنيع شركة سامسونج. سيكون مزودًا ببطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير، وجسم مصنوع من التيتانيوم للمزيد من المتانة والأداء الرائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى