نجم بايرن ميونيخ على رادار ريال مدريد ومولر مستمر في بافاريا

كشفت صحيفة أس الإسبانية عن رغبة نادي ريال مدريد بالتعاقد مع لاعب بايرن ميونيخ الدولي الكندي الفونسو ديفيز وذلك خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن ألفونسو ديفيز هو هدف لنادي ريال مدريد في صيف ٢٠٢٤ وذلك بعد تقديمه لمستويات مميزة للغاية مع النادي البافاري ومنتخب بلاده كندا.

واشارت شبكة سكاي سبورت أن ريال مدريد ومانشستر سيتي مهتمان بالتعاقد مع الفونسو ديفيز بهذا الصيف.

وافادت صحيفة سبورت ١ أن الفونسو ديفيز يريد مغادرة بايرن ميونيخ في صيف ٢٠٢٤ ، يريد بايرن ميونيخ تحديد عقده لكن عليهم إقناعه ، اللاعب هدف لريال مدريد ويرون بأن صيف ٢٠٢٤ هو الوقت المناسب للتوقيع معه.

وخاض ديفيز مؤخرا بطولة كأس العالم مع منتخب كندا والتي أقيمت في قطر ، حيث ودع الفريق البطولة من دور المجموعات ، وبرغم ذلك أظهر اداء طيب.

جدير بالذكر أن ديفيز شارك اجمالا مع بايرن ميونيخ في ١٣٤ مباراة بجميع المسابقات سجل ستة أهداف وحقق ١٢ لقب مع الفريق البافاري.
وأعلن نادي بايرن ميونيخ منذ قليل عن تجديد عقد توماس مولر وذلك حتى صيف عام ٢٠٢٤.

ويعد مولر أحد الاسماء المميزة لفريق بايرن ميونيخ في السنوات الماضية ، حيث شارك اجمالا في ٥٤١ مباراة بجميع المسابقات سجل ٢٣٠ هدف.

وحقق مع بايرن ميونيخ ١١ لقب للدوري الألماني وستة ألقاب لكأس المانيا وثمانية ألقاب لكأس السوبر الألماني ولقبين لدوري أبطال أوروبا ومثلهم بطولة كأس السوبر الاوروبي وكأس العالم للأندية.

ويقضي مولر إجازة عيد الكريسماس ، حيث منح النادي البافاري عطلة لجميع نجومه وذلك قبل استئناف الموسم الكروي.

وفي سياق آخر بات مانويل نوير قريبا من الرحيل عن بايرن ميونيخ ، حيث لم يكشف السبب الحقيقي حول إمكانية رحيل الحارس المخضرم.

وقالت صحيفة سبورت ١ أن العلاقة بين نوير مع بايرن والمدرب نايجلزمان انهارت ، قد يغادر النادي في الصيف.

وخاض نوير اجمالا مع بايرن ميونيخ في ٤٨٤ مباراة بجميع المسابقات وحقق ٢٩ لقب مع الفريق البافاري وسبق له اللعب مع نادي شالكه.

وفي سياق آخر أوضحت شبكة سكاي سبورت رغبة بايرن ميونيخ بالتعاقد مع لاعب وسط برشلونة جافي خلال الفترة المقبلة.

وقالت شبكة سكاي سبورت أن بايرن ميونيخ يحب جافي ، النادي يتابع تطور المشاكل القانونية الأخيرة المتعلقة بعقده مع برشلونة.

وأشار الصحفي كونور عبر حسابه الخاص على تويتر “الأندية المهتمة بالتعاقد مع جافي هي مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وليفربول ومانشستر يونايتد”.

ويعد جافي احد العناصر الاساسية لفريق برشلونة ، حيث شارك اجمالا في ٨٤ مباراة بجميع المسابقات سجل أربعة أهداف وحقق لقب كأس السوبر الاسباني.

على جانب آخر اقترب بايرن ميونيخ من إتمام التعاقد مع كونراد لايمر لاعب لايبزيج وذلك في صفقة انتقال حر ابتداء من الموسم المقبل ، وقد يتم الإعلان عن الصفقة في الساعات القادمة ، وسيرتدي القميص رقم ٢٤.

وقال الصحفي فابريسيو رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “لا تغيير في صفقة كونراد لايمر ، سيصبح لاعب بايرن ميونيخ في يوليو المقبل بصفقة مجانية ، تم توقيع العقود بالفعل منذ يناير”.

ويعد لايمر أحد العناصر الاساسية لفريق لايبزيج ، حيث شارك اجمالا في ١٧٩ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٣ هدف وحقق لقب كأس ألمانيا.

وسبق له اللعب مع أندية ليفرينج وسالزبورج النمساوي ، وفي سياق آخر استقر بايرن ميونيخ على التعاقد مع مهاجم جديد في الصيف المقبل.

وقالت شبكة سكاي سبورت أن بايرن ميونيخ سيكون قادرا على انفاق ١٠٠ مليون يورو للتعاقد مع مهاجم جديد في هذا الصيف.

ويعاني بايرن ميونيخ من عدم وجود مهاجم قناص على الرغم من تواجد تشوبو موتينج ومولر ، إلا أن رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة اثر على فاعلية الفريق التهديفية هذا الموسم.

وفي موضوع اخر أبدى نصير مزراوي عدم رضاه عن وضعه الحالي في صفوف بايرن ميونيخ الألماني.

وقال مزراوي في تصريحات صحفية “أشعر بأنني منسي ، الوضع مخيب للامال ، لم اعد الخيار الثاني أو الثالث في مركزي”.

وانتقل مزراوي إلى بايرن ميونيخ مع مطلع الموسم الحالي بعد انتهاء عقده مع اياكس امستردام الهولندي ، حيث شارك اجمالا في ٢٠ مباراة بجميع المسابقات لم يسجل أي هدف وحقق لقب كأس السوبر الألماني.

وفي سياق آخر افادت تقارير صحفية رغبة بايرن ميونيخ بالحفاظ على خدمات لاعبه جوشوا كيميتش وعدم رحيله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الصحفي فابريسيو رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “لا توجد هناك فرصة لرحيل جوشوا كيميتش من بايرن ميونيخ”.

وأشار الصحفي جيرارد روميرو عبر حسابه الخاص على تويتر “جوشوا كيميتش ليس أولوية لبرشلونة في مركز المحور”.

ويعد كيميتش أحد العناصر الاساسية لفريق بايرن ميونيخ في الفترة الماضية ، حيث شارك اجمالا في ٣٣٤ مباراة بجميع المسابقات سجل ٤٠ هدف وحقق ١٩ لقب مع الفريق البافاري.

وسبق له اللعب مع أندية لايبزيج وشتوتجارت الألماني ،وفي سياق آخر اقترب بايرن ميونيخ من إتمام صفقة التعاقد مع البرتغالي رافاييل جيريرو وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الصحفي فابريسيو رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “بايرن ميونيخ يكمل توقيعه مع رافائيل جيريرو من دورتموند في صفقة انتقال مجانية وعقد يمتد الى ٢٠٢٦”.

وقدم جيريرو مستويات كبيرة مع دورتموند خلال الفترة التي قضاها مع الفريق ، حيث شارك اجمالا في ٢٢٤ مباراة بجميع المسابقات سجل ٣٩ هدف وحقق ثلاثة ألقاب مع الفريق الأصفر.

وسبق له اللعب مع أندية كان ولوريان الفرنسي ،وفي سياق آخر رفض بايرن ميونيخ بشكل قاطع رحيل لاعبه المغربي نصير مزراوي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية أن بايرن ميونيخ لن يسمح للمغربي نصير مزراوي طالما لم تغلق صفقة كايل والكر ، وحتى في حال تعاقد بايرن مع والكر فإن رحيل مزراوي مشكوك فيه.

ويعد مزراوي من العناصر التي قدمت اداء مميز مع بايرن ميونيخ ؤ حيث شارك اجمالا في ٢٦ مباراة بجميع المسابقات سجل هدف واحد وحقق لقبي الدوري وكأس السوبر الالماني ، وسبق له اللعب مع ونادي اياكس امستردام الهولندي.

بدوره أعلن بايرن ميونيخ عن رحيل لاعبيه دالي بليند وجواو كانسيلو بعد نهاية إعارته من مانشستر سيتي.

ورحل دالي بليند عن بايرن ميونيخ بعد موسم واحد قضاها مع الفريق البافاري ، حيث شارك اجمالا في خمسة مباريات بجميع المسابقات لم يسجل أي هدف وحقق لقب الدوري الالماني.

فيما خاض جواو كانسيلو هذا الموسم مع بايرن ميونيخ في ٢١ مباراة بجميع المسابقات سجل هدف واحد وحقق لقب الدوري الالماني.

وفي حال إتمام الصفقة ، قد ينتقل لاعب بايرن ميونيخ بنجامين بافارد إلى صفوف مانشستر سيتي هذا الصيف.

وقال الصحفي فابريسيو رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “مانشستر سيتي يضع بنجامين بافارد على رأس اولويتهم لتعويض رحيل كايل والكر”.

وقدم بنجامين بافارد عروضا مميزة للغاية خلال سنوات ماضية مع بايرن ميونيخ ، حيث شارك اجمالا في ١٦٢ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٢ هدف ، وحقق ١١ لقب مع الفريق الألماني.

وسبق له اللعب مع أندية ليل الفرنسي وشتوتجارت الألماني ،وانهى بايرن ميونيخ إجراءات التعاقد مع كيم مين جاي الدولي الكوري الجنوبي من صفوف نابولي الإيطالي.

واستطاع بايرن ميونيخ التعاقد مع كيم مين جاي بعد صراع ناري مع مانشستر يونايتد الذي حاول التعاقد معه في وقت سابق ، بجانب محاولات نابولي تجديد عقده.

ويعد كيم مين جاي أحد العناصر الاساسية التي ساهمت بتتويج نابولي بلقب الدوري الايطالي ، حيث شارك اجمالا في ٤٥ مباراة بجميع المسابقات سجل هدفين.

وسبق له اللعب مع أندية جيونجيو وجونبوك موتورز الكوري الجنوبي وبيجين جوان الصيني وفنربخشة التركي.

وانهى بايرن ميونيخ إجراءات التعاقد مع نجم توتنهام هاري كين وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت شبكة سكاي سبورت أن بايرن ميونيخ أجرى محادثات مع محيط هاري كين ، المحادثات إيجابية ، بايرن ميونيخ متفائلين بالتوقيع معه مقابل أقل من ١٠٠ مليون يورو” ، وسيوقع على عقد جديد حتى عام ٢٠٢٧ وسيرتدي الرقم ٩ ، وذلك بعد تخطيه الفحوصات الطبية اللازمة.

وتفوق بايرن ميونيخ في سباق التعاقد مع كين على كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الإسباني الذين حاولوا التعاقد مع اللاعب الدولي الانجليزي هذا الصيف.

ويعد كين أحد أهم اللاعبين في تشكيل توتنهام في السنوات الماضية واحد أبرز اللاعبين في تاريخ النادي ، حيث شارك اجمالا في ٤٤٦ مباراة بجميع المسابقات سجل ٢٦٠ هدف.

وسبق له اللعب مع أندية ليتون اورينت وميلوول ونورويتش سيتي وليستر سيتي الإنجليزي.

من جانبه أنهى بايرن ميونيخ تحضيراته للقاء نظيره دارمشتات في اطار لقاءات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الالماني يوم السبت المقبل.

ويسعى بايرن ميونيخ لتحقيق الفوز ومواصلة تألقه مؤخرا محليا وقاريا ، حيث يعيش الفريق حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز على جالاتا سراي التركي بثلاثية أهداف لهدف في اطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت تدريبات بايرن ميونيخ عودة حارسه مانويل نوير من الإصابة التي تعرض لها ، حيث سيبدأ المباراة أساسيا للمرة الأولى هذا الموسم.

جدير بالذكر أن بايرن ميونيخ يحتل حاليا المركز الثالث برصيد ٢٠ نقطة ، بينما يأتي دارمشتات في المركز الثاني عشر برصيد سبعة نقاط.

بدوره رفض بايرن ميونيخ عرضا من النصر للتعاقد مع الفرنسي دايوت اوباميكانو هذا الصيف.

وقال الصحفي سانتي اونا أن النصر السعودي كان مهتم بالتوقيع مع أوباميكانو قبل التوقيع مع لابورت لكن بايرن ميونيخ رفض التخلي عنه.

ويعد اوباميكانو من العناصر الاساسية لفريق بايرن ميونيخ ، حيث شارك اجمالا في ٨٥ مباراة بجميع المسابقات سجل هدفين ، وحقق معه أربعة ألقاب ، وسبق له اللعب مع أندية ليفرينج وسالزبورج النمساوي ولايبزيج الألماني.

بدوره يأمل بايرن ميونيخ بتجديد عقد لاعبه ليروي ساني وذلك خلال الفترة المقبلة.

وقال الصحفي فابريسيو رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “بايرن ميونيخ يريدون تجديد عقد ليروي ساني ، أنها أولوية للنادي في الأشهر القادمة ، ساني سعيد في بايرن وايضا عائلته سعيدة”.

ويعد ساني أحد العناصر الاساسية لفريق بايرن ميونيخ ، حيث شارك اجمالا في ١٤٣ مباراة بجميع المسابقات سجل ٤٥ هدف ، وحقق ستة ألقاب مع الفريق البافاري.

وسبق له اللعب مع أندية شالكه الالماني ومانشستر سيتي الانجليزي.

من جانبه تلقى لاعب بايرن ميونيخ اهتماما كبيرا من نادي مانشستر سيتي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الصحفي كريستيان فالك أن بيب جوارديولا يريد جمال موسيلا في مانشستر سيتي ، بايرن ميونيخ يرغب بتجديد عقده ، علما بأن ليفربول والسيتي في تنافس كبير على اللاعب ، ريال مدريد مهتم أيضا.

وقدم موسيلا أحد العناصر المميزة لفريق بايرن ميونيخ ، حيث شارك اجمالا في ١٣٥ مباراة بجميع المسابقات سجل ٣٣ هدف وحقق ١١ لقب مع الفريق البافاري ، وسيق له اللعب مع نادي تشيلسي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى