مسلسل المداح ج4 الحلقة 7 السابعة .. الفرج بعد شدة صابر المداح يتفوق علي دياب

يبحث الكثيرون عن مسلسل المداح 7 حيث ينتظر النجم حمادة هلال بفارغ الصبر بث الحلقة السابعة من مسلسل المداح أسطورة العودة، على قناة MBC مصر ومنصة شاهد VIP وشهد هذا المسلسل عددًا من الأحداث، بداية من رحلة صابر المداح إلى الإسكندرية لزيارة سراديب الموتى في محاولة لكشف الغموض المحيط بالسحرة والشياطين وهناك اكتشف مخطوطتين ويبحث عن طريق من يمتلك السر والمقصود به مساعدته في إغلاق البوابات وإعادة حبس الشياطين في مقبرة فرعونية في محاولة لقراءتها.

مسلسل المداح ج4 الحلقة 7 السابعة

من أهم تفاصيل أسطورة العودة الحلقة السابعة من مسلسل المداح ويذهب سميح يزور عائشة شقيقة صابر المداح في منزلها ويقتل ابنتها الصغيرة بعد بضع دقائق وتم احتجازها، ويسألها صابر عن سبب قتلها لابنتها وترد عليه قائلة: “كنت أعزيها وأحميها من الشياطين التي حررتها” ولن تكون قادرا على التغلب عليهم.

كذلك، في الحلقة 7 من مسلسل المداح، تمكنت منال من إقناع رحاب بأن صابر المداح استخدم السحر بالفعل لتحويلها إلى زوجته والفوز بقلبها وتتوسل رحاب إلى صابر أن يتبع نصيحة سميح لأنه موثوق، لكنه يرفض ويقول لها العكس تمامًا وأننا يجب أن نحترمه ونتجنبه ونسأل الله أن يهدينا.

القنوات الناقلة الجزء الرابع من مسلسل المدح

ويعرض الجزء الرابع من مسلسل المدح كل يوم في تمام الساعة 8 مساءً والساعة 12 ظهرًا على قنوات “mbc”، وكذلك في تمام الساعة 12:00 ظهراً والساعة 11:30 مساءً ويعرض على قناة “MBC مصر 2″، وعلى منصة “شاهد”، المسلسل التلفزيوني “المدح 4”.

أحداث الموسم الجديد من المسلسل تشهد على ما سبق تناوله في الأجزاء الأخرى ويواجه في المسلسل  ملك الجن “قزح” الذي يلعب دوره فتحي عبد الوهاب، بينما يتعارك الفنان محمد دياب مع “صابر المداح حمادة هلال” ويخيفه، كما تضمن الأحداث عودة الجنيه “مليكة  سحر الصايغ”.

مسلسل المداح الرابع

بطولة حمادة هلال، وفتحي عبد الوهاب، بالإضافة إلى سحر الصايغ، ومي سليم، دياب، وحمزة العيلي، المداح، أسطورة العودة من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري وهو من إخراج أحمد سمير فرج وإنتاج صادق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى