موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة السادسة علي قناة DMC

يتم عرض الحلقة 6 من مسلسل الحشاشيين اليوم على قناة DMC وسيواصل كريم عبد العزيز مغامرته طوال هذه الحلقة المليئة بالأحداث المثيرة والعديد من الرؤى التاريخية من الحلقة السابقة من خلال انتحال شخصية أحد أخطر الأفراد في التاريخ.

مسلسل الحشاشين الحلقة السادسة

اليوم في تمام الساعة 9:15 مساءً، سيتم بث الحلقة الثانية من مسلسل الحشاشيين على قناة DMC وفي اليوم التالي، الساعة 1:45 صباحًا و4:15 مساءً، سيتم بث الحلقة مرتين أخريين.

موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل الحشاشيين اليوم على قناة DMC

انضمت قناة DMC Drama إلى جدول بث الحلقة 6 من مسلسل الحشاشيين اليوم. يتم بث الحلقة الجديدة في تمام الساعة 11 مساءً، وهناك أيضًا إعادة عرض للعرض في تمام الساعة 6:30 صباحًا و1:30 ظهرًا.

كما من المقرر أن يتم عرض الحلقة السادسة من المسلسل اليوم على قناة DMC ويترقب المعجبون تطورات جديدة متنوعة، مثل بداية مغامرة حسن الصباح (كريم عبد العزيز) وبناءً على وصية عبد الملك بن عطاش ممثل الطريقة الصوفية الإسماعيلية.

انطلق حسن الصباح (كريم عبد العزيز) في رحلته إلى مصر لمساعدة الخليفة الفاطمي المستنصر ابن الخليفة الفاطمي المستنصر كما يستعد مؤذن أصفهان للانتقام من والدته وأبيه اللذين قتلا على يد تابع حسن الصباح زيد بن سيحون (أحمد عيد).

القنوات الناقلة لمسلسل للحشاشيين

تعد قناة DMC إلى جانب منصة Watch It هي الناقل الحصري والحصري لمسلسل الحشاشين حيث أنها تقدم عدة أوقات في اليوم لمشاهدة الحلقات في الصباح والمساء.

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 6

تأسست أول جماعة متطرفة مسلحة، طائفة الحشاشين، في بلاد فارس في أوائل القرن الحادي عشر على يد حسن الصباح، أحد أكثر الشخصيات التاريخية فتكاً وإثارة للجدل واشتهر أعضاء طائفة الحشاشيين.

أبطال مسلسل الحشاشين

العديد من المشاهير منهم كريم عبد العزيز، ونيقولا معوض، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وسامي الشيخ، وسارة الشامي، ونور إيهاب، وإسلام جمال، وسوزان نجم الدين، وعمر الشناوي، وبسنت أحمد، وظهرت في المسلسل التلفزيوني “الحشاشين” تكريم الفنان محمد رجب كضيف ضمن فعاليات المسلسل.

أخرج المسلسل بيتر ميمي، وكتب السيناريو الكاتب عبد الرحيم كمال و استغرق التصوير عامين، وكان جدول رمضان العام الماضي يدعو إلى إطلاقه وبسبب تصوير أجزاء من المسلسل في مالطا وكازاخستان، تأخر عرضه الأول هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى