الأخبار

مروان عطية: نفكر في الدوري وليس الترجي وأتمنى حصد دوري أبطال أفريقيا





10:38 م | السبت 04 مايو 2024

مروان عطية: نفكر في الدوري وليس الترجي وأتمنى حصد دوري أبطال أفريقيا

مروان عطية

عبر مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الجونة بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء الفريقين بالجولة 21 من منافسات دوري Nile، مؤكدا أن «الأحمر» تركيزه حاليا على الدوري، حتى الانتهاء من المباريات المقبلة، قبل لقاء الفريق أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مروان عطية: نركز على حصد 12 نقطة قبل لقاء الترجي 

وأوضح «عطية» في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس»، عقب مباراة الأهلي والجونة، أن مباراتي الفريق أمام الإسماعيلي ثم الجونة كانتا مهمتين للفريق في مشوار الدوري، موضحا أن هناك تركيزا في الفريق على حصد 12 نقطة قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد لاعب وسط الفريق الأحمر، أنهم يفكرون في كل مرحلة بوقتها، مشيرا إلى أنهم يرغبون في عدم التفريط بأي نقاط في المسابقة المحلية.

مروان عطية يوجه الشكر لأطباء الفريق

ووجه «عطية» الشكر لأطباء الفريق، على سرعة تجهيزه من الإصابة، بالإضافة للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على منحه الثقة والدفع به في المباراة كبديل.

وتحدث مروان عطية عن مباراة الترجي التونسي، مؤكدا أن التركيز على مباراتي الفريق أمام الاتحاد السكندري ثم بلدية المحلة، قبل التفكير في الترجي، مشددا على أنه يتمنى حصد لقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثانية في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى