الأخبار

آخر تطورات ملف حراسة مرمى الأهلي والزمالك في الموسم الجديد.. مفاجأة للزنفلي





01:01 م | الخميس 02 مايو 2024

آخر تطورات ملف حراسة مرمى الأهلي والزمالك في الموسم الجديد.. مفاجأة للزنفلي

محمد صبحي حارس مرمى الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، حقيقة ما يثار عن انتقال محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، إلى الأهلي مع بداية الموسم الجديد، كما فجر مفاجأة حول مصير محمود الزنفلي حارس الأهلي خلال الموسم القادم.

مفاجآت بالجملة في ملف حراسة مرمى الأهلي والزمالك

قال شبانة، خلال برنامجه «من الآخر» المذاع عبر راديو «شعبي إف إم»، إنه بالرغم من الشائعات المنتشرة عن تفاوض الأهلي مع محمد صبحي حارس الزمالك، الذي ينتهي تعاقده مع الأبيض بنهايه الموسم الحالي، إلا أن المصادر داخل النادي الأهلي أكدت أن هذه الاخبار عارية تماما من الصحة، ولم يتم مناقشة اسم اللاعب من الأساس داخل لجنة الكرة بالنادي، مؤكدين أن اللاعب ووكيله يستخدمون اسم النادي الأهلي للتسويق للاعب والضغط على الزمالك لتجديد تعاقده.

مفاجأة بشأن الزنفلي

وفي نفس السياق فجر شبانة، مفاجأة عن طرح اسم محمود الزنفلي حارس الأهلي والمعار من نادي الداخلية داخل نادي الزمالك، ليكون بديلا لمحمد صبحي في حال رحيله.

محمود الزنفلي حارس الأهلي

وأضاف أن الزمالك بدأ في الاستفسار من نادي الداخلية حول موقف اللاعب مع الأهلي من تفعيل بند شرائه من عدمه، حتى يتثنى لهم دراسة إمكانية التعاقد معه.

واختتم شبانه بأن الزنفلي، يأتي الخيار الثالث للزمالك في حال عدم النجاح في التعاقد مع عبدالعزيز البلعوطي حارس إنبي، وأحمد الشناوي حارس بيراميدز. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى