وزيرة الهجرة: بقول للإمام الأكبر «يا أبويا» ودخلت بيته وتعرفت على حفيدته «خديجة»

قالت نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إنها تشارك في بيت العائلة المصرية، وترى الجهد المبذول، لافتة إلى أن العلاقة والصورة ما بين فضيلة الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وقداسة البابا تواضروس الثاني، ‏بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية‎، من أبدع الصور.

أضافت مكرم، خلال حوارها مع الدكتور معتز عبدالفتاح مقدم برنامج «تحت الشمس» عبر قناة «الشمس»: «أنا سعيدة بعلاقتي بالإمام الأكبر وقداسة البابا للغاية.. فضيلة الإمام الأكبر أنا بقوله (يا أبويا)، وهو بيقولي (يا بنتي)، وعلاقتي به جميلة جدا، ودخلت بيته في الأقصر، وتعرفت على (خديجة) حفيدته، وأنا وهي في صورة لينا جنب سريرها، في علاقة جميلة جدا جدا، وفضيلة الإمام الأكبر ساعدني في حاجات كتيرة بموضوعات تتعلق بالمصريين في الخارج».

تابعت: «قداسة البابا رجل وطني، كل كلامه يؤكد دائما أن مصر قبل أي شيء، ولا أنسى دوره في أزمة العالقين في كينيا، والكنيسة المصرية في كينيا استضافتهم في رمضان وعملوا لهم بلح وشربة في ميعاد الفطار.. ربنا يديم العلاقة دي علينا نعمة.. الشعب المصري قوي للغاية.. كان ممكن نضيع وكان ممكن يحصلنا فتنة.. المصريين لديهم خط دفاع نسف كل محاولة لخلق الفتنة».

زر الذهاب إلى الأعلى