مان سيتي المتوقعة.. تشكيلة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد اليوم في ديربي مدينة مانشستر

بات الجيع علي مقربة من إنطلاقة الديربي القوي الكبير ديربي مدينة مانشستر الذي يجمع مان سيتي ضد مان يونايتد، وبات الجميع يترقب التشكيلة التي سيبدأ بها كل فريق في هذه الآونة، ونحن سننشر لكم تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد مان يونايتد اليوم، يعود المهاجم النرويجي إرلينج هالاند لاستعراض قوته الهجومية مع استعداد مانشستر سيتي لاستقبال منافسه مانشستر يونايتد في مباراة ديربي قوية ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد.

تشكيلة مان سيتي ضد مان يونايتد المتوقعة اليوم :-

  • إيدرسون؛ ووكر، دياس، أكانجي، آكي؛ رودري، ستونز؛ سيلفا، دي بروين، فودين، هالاند..

من المؤكد تقريبًا مشاركة كل من هالاند وكيفن دي بروين في التشكيلة الأساسية للمباراة التي ستقام على ملعب الاتحاد، حيث حصل دي بروين البلجيكي على راحة مؤخرًا بسبب بعض الآلام المتكررة في عضلات الفخذ الخلفية، لكنه تألق في مباراة كينيلوورث رود بتقديمه أربع تمريرات حاسمة لهالاند ضد لوتون تاون.

من المتوقع أيضًا انضمام كل من إيدرسون، وروبن دياس، وفيل فودين، ورودري إلى التشكيلة الأساسية بعد حصولهم على راحة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ومع ذلك، سيغيب جاك جريليش عن المباراة بعد إصابة أخرى، ومن المتوقع ألا يعود إلا بعد فترة التوقف الدولي في وقت لاحق من هذا الشهر.

جوسكو جفارديول هو مصدر قلق آخر حيث لم ينضم إلى تشكيلة الفوز على لوتون، لكن جوارديولا أكد الأسبوع الماضي أن المدافع يقترب من العودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى