الأخبار

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري اليوم الاحد 4 نوفمبر 2023

يعود النادي الأهلي للمشاركة في مسابقة الدوري المصري ” دوري نايل” لموسم 2023-2024، بعد الخروج من الدور نصف النهائي ببطولة دوري السوبر الإفريقي، بعد الخسارة من صن داونز بهدف نظيف في لقاء الذهاب بجنوب إفريقيا والتعادل سلبيا بدون أهداف في لقاء الإياب الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي، بحضور جماهيري 50 ألف متفرج، وشهدت المباراة تغطية لحظة بلحظة ، ومتابعة كواليس المباراة ووداع المصنف الأول والأكثر تتويجيًا بالبطولة في القارة السمراء البطولة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

يلتقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، غدًا السبت الموافق 4 نوفمبر 2023، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري نايل ” الدوري المصري”، حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السابعة مساءًا في المباراة التي تُقام علي أرضية ملعب استاد القاهرة ويدخل الفريقان المباراة لحصد الثلاث نقاط.

استعدادات الأهلي لمواجهة المقاولون العرب

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي علي عقد جلسة خاصة مع اللاعبين بعد انتهاء مباراة صن داونز في الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، التي تقام في نسختها الأولي بمشاركة 8 أندية وفقًا للتصنيف الأعلي بالإتحاد الأفريقي الكاف، حيث أكد كولر علي ضروة التركيز خلال الفترة القادمة في ظل ضغط المباريات للفريق في المسابقة المحلية ودوري الأبطال وبطولة كأس مصر للموسم الماضي وبطولة كأس العالم للأندية التي سيشارك فيها الفريق الشهر المقبل والتي ستقام في المملكة العربية السعودية.

الخطيب يبحث اسباب الخروج من الدوري الأفريقي

عُقد اجتماع بين رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، والمدير الفني للفريق الأول، السويسري مارسيل كولر، بالإضافة إلى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وخلال الإجتماع تمت مناقشة أسباب تراجع النتائج والمستوى الفني للفريق، بالإضافة إلى الخروج من دوري أبطال أفريقيا في مباراة إياب نصف النهائي أمام صن داونز، التي أقيمت على استاد القاهرة مساء أمس.

وتمت مناقشة أيضًا بعض الأزمات المتعلقة ببعض اللاعبين، سواء فيما يتعلق بتجديد عقودهم أو رحيلهم، مثل أحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية وعلي معلول وطاهر محمد طاهر.

تمت مناقشة إدارة الكرة بنادي الأهلي إصدار مبلغ مقداره أكثر من 100 مليون جنيه مقدمًا عقود اللاعبين للموسم الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد تأجيلها بسبب مواجهات الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

ويهدف الرئيس الخطيب إلى تلبية احتياجات كولر الفنية لتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، بالإضافة إلى معالجة وضع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، حيث ترغب لجنة التخطيط في إنهاء العقد معه بعد عدم تألقه في المباريات الأخيرة التي شارك فيها.

من المتوقع أن يتم حسم مصير بعض اللاعبين من خلال الإعلان عن مواعيد التمديد والتجديد لبعض العناصر الأساسية التي يرغب كولر في الاحتفاظ بها في صفوف الفريق.

وفي المؤتمر الصحفي، تحدث مارسيل كولر عن أسباب خروج الفريق الأحمر من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز في مباراة إياب نصف النهائي التي أُقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وأوضح كولر أنه لا يوجد فريق في العالم يفوز بجميع المباريات والبطولات، فهذا غير واقعي في ثقافة كرة القدم.

أشار إلى أن الفريق كان الأفضل أمام صن داونز، ولكنه أهدر ركلة جزاء وعدة فرص، وقام بكل ما في وسعه، لكن الكرة لم تدخللمرمى.

أكد أن اللاعبين قد قدموا أداءً ممتازًا ولم يدخروا جهدًا ولكنهم لم يحظوا بالتوفيق والحظ.

وفي الختام، أكد مارسيل كولر ضرورة العمل المكثف والتركيز الأكبر في الفترة المقبلة، مع تأكيد ضرورة أن يحصل اللاعبون على قسط كافٍ من الراحة والنوم الجيد.

أشار إلى أن ضغط المباريات يؤثر سلبًا على العمل التكتيكي والفني لتحسين أداء الفريق، وأنه يجب زيادة الشراسة والتركيز داخل منطقة الجزاء لتحويل الفرص إلى أهداف، حيث تعد هذه المشكلة من أبرز تحديات الفريق، وأكد أنه واثق من أن الفريق سيتحسن ويصبح أفضل في المستقبل.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد على نايل سات

  • – التردد: 11681.
  • – الاستقطاب: أفقي.
  • – معدل الترميز: 27500.
  • – الاستقطاب: أفقي.
  • – معامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

  • تردد أون تايم سبورت 2
  • – القمر الصناعي: نايل سات.
  • – التردد: 12303.
  • – الاستقطاب: أفقي.
  • – معدل الترميز: 27500.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى