ملخص احداث الجولة ٢٤ من بطولة الدوري الالماني

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة ٢٤ من بطولة الدوري الالماني ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى تعادل فرايبورج مع بايرن ميونيخ بهدفين لكل فريق ، سجل اهداف فرايبورج كل من “كريستيان جبنتر” في الدقيقة ١٢ ، “لوكاس هولر” في الدقيقة ٨٧ ، بينما أحرز أهداف بايرن ميونيخ كل من “ماتياس تيل” في الدقيقة ٣٥ ، “جمال موسيلا” في الدقيقة ٧٥.

ليرفع بايرن ميونيخ رصيده إلى ٥٤ نقطة في المركز الثاني ، بينما يأتي فرايبورج في المركز التاسع برصيد ٣٠ نقطة.

وتغلب اينتراخت فرانكفورت على هايدنهايم بهدفين لهدف ، سجل هدفي اينتراخت فرانكفورت كل من “بينديكت جيمبر” لاعب هايدنهايم بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٣٨ ، “نيلس نكونكو” في الدقيقة ٤٠ ، بينما أحرز هدف اينتراخت فرانكفورت كل من “مارفين بيرنجير” في الدقيقة ٥٩.

وشارك عمر مرموش لاعب اينتراخت فرانكفورت في المباراة كاملة وظهر بأداء مميز.

ليرفع اينتراخت فرانكفورت رصيده إلى ٣٧ نقطة في المركز السادس ، بينما تجمد رصيد هايدنهايم عند ٢٨ نقطة في المركز الحادي عشر.

وتغلب شتوتجارت على فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف شتوتجارت كل من “سيرهو جيراسي” هدفين في الدقيقتين ١٤ و ٥٤ من ضربة جزاء ، “جوشوا فانومان” في الدقيقة ٧٧ ، بينما أحرز هدفي فولفسبورج كل من “يواكيم ميهالي” في الدقيقة ٥٠ ، “لوكاس نيميشا” في الدقيقة ٨٣.

ليرفع شتوتجارت رصيده إلى ٥٠ نقطة في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند ٢٥ نقطة في المركز الثالث عشر.

وتغلب باير ليفركوزن على كولن بهدفين نظيفين ، سجل اهداف باير ليفركوزن كل من “جيريمي فيرمبونج” في الدقيقة ٣٧ ، “أليكس جيرمالدو” في الدقيقة ٧٣.

ليرفع باير ليفركوزن رصيده إلى ٦٤ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد كولن عند ١٧ نقطة في المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى