ملخص احداث الجولة ١٩ من دوري روشن السعودي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة ١٩ من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي  ، في المباراة الأولى فاز الرياض على ضمك بهدف نظيف ، سجل هدف الرياض كل من “اندريه جراي” في الدقيقة ٥١.

وشارك طارق حامد لاعب ضمك في الدقيقة المباراة كاملة وظهر بأداء مميز برغم الخسارة ، ليرفع الرياض رصيده إلى ١٩ نقطة في المركز الثالث عشر ، بينما تجمد رصيد ضمك عند ٣٠ نقطة في المركز الخامس.

وتغلب الاهلي على الخليج بهدف نظيف ، سجل هدف الاهلي لاعبه “فرانك كيسي” في الدقيقة ٩٩ من ضربة جزاء ، وشارك محمد شريف لاعب الخليج في المباراة كاملة وظهر بأداء جيد.

وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :

١ – ثمانية كلين شيت متتالي للأهلي في الدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي ، ورفع الاهلي رصيده إلى ٤٠ نقطة في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد الخليج عند ٢٢ نقطة في المركز العاشر.

وتغلب الهلال على الفيحاء بهدفين نظيفين ، سجل اهداف الهلال كل من “علي البليهي” في الدقيقة ٨٦ ، “الكسندر ميتروفيتش” في الدقيقة ١٠١ من ضربة جزاء.

ليرفع الهلال رصيده إلى ٥٣ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند ١٩ نقطة في المركز الثاني عشر.

وتعادل الفتح مع الاخدود بدون أهداف ، ورفع الفتح رصيده إلى ٢٩ نقطة في المركز السادس ، بينما يأتي الاخدود في المركز الحادي عشر برصيد ٢٠ نقطة.

وحقق النصر الفوز على التعاون بأربعة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف النصر كل من “مارسيلو بروزوفيتش” في الدقيقة ٢٦ ، “إيميريك لابورت” في الدقيقة ٣٥ ، “اوتافيو” في الدقيقة ٥٠ ، “كريستيانو رونالدو” في الدقيقة ٩٢ ، بينما أحرز هدف التعاون لاعبه “اشرف المهداوي” في الدقيقة ١٣.

وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :

الأسطورة كريستيانو رونالدو هو اللاعب الاكثر تسجيلا في العالم لعام ٢٠٢٣ ب٥٤ هدف، ليرفع النصر رصيده إلى ٤٦ نقطة في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد التعاون عند ٣٤ نقطة في المركز الرابع.