الأخبار

ملخص احداث الجولة الثالثة من مجموعات الدوري الاوروبي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الاوروبي ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الأولى فاز اولمبياكوس اليوناني على وست هام يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف ، سجل اهداف اولمبياكوس كل من “قسنطنطيوس فورتونيس” في الدقيقة ٣٣ ، “رودناي” في الدقيقة ٤٥ ، بينما أحرز هدف وست هام يونايتد لاعبه “لوكاس باكيتا” في الدقيقة ٨٧.

وفي المجموعة الثالثة فاز ريال بيتيس الاسباني على اريس ليماسول القبرصي بهدف نظيف ، سجل هدف ريال بيتيس لاعبه “ايوزي بيريز” في الدقيقة ٧٥.

وفي المجموعة الخامسة فاز ليفربول الإنجليزي على تولوز الفرنسي بخمسة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف ليفربول كل من “ديوجو جوتا” في الدقيقة التاسعة ، “واترو اندو” في الدقيقة ٣٠ ، “داروين نونيز” في الدقيقة ٣٤ ، “ريان جرافينبيرش” في الدقيقة ٦٥ ، “محمد صلاح” في الدقيقة ٩٣ ، بينما أحرز هدف تولوز لاعبه “ثيس دالينجا” في الدقيقة ١٦.

وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :

١ – محمد صلاح أصبح أكثر لاعب تسجيلا لنادي انجليزي في المسابقات الأوروبية ب٤٣ هدف.

وفي المجموعة السادسة فاز رين الفرنسي على باناثينايكوس اليوناني بهدفين لهدف ، سجل اهداف رين كل من “امين جويري” في الدقيقة السابعة ، “ارنود كاليميندو” في الدقيقة ٤٩ ، بينما أحرز هدف باناثينايكوس لاعبه “فوليس ليونديس” في الدقيقة ٦١ من ضربة جزاء.

وفي المجموعة السابعة فاز روما الإيطالي على سلافيا براج التشيكي بهدفين نظيفين ، سجل اهداف روما كل من “ادواردو بوفي” في الدقيقة الأولى ، “روميلو لوكاكو” في الدقيقة ١٧.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى