الأخبار

معارض ميم سين من الكويت إلى الإسكندرية

كشفت عارضات الازياء موني العتال وسلمى مرسي عن نيتهم الواضحة لإقامة مشروع جديد خاص بالمناسبات وذلك بطريقة جديدة ومختلفة بعنوان meemseen.

هذا المشروع يعتبر بمثابة الحلم لموني العتال وسلمى مرسي والذي من المقرر إقامته من 30 نوفمبر إلى الأول من ديسمبر المقبل والذي يسمى meemseen كريسماس بازار في نادي التطبيقين بمحافظة الإسكندرية.

موني العتال وسلمى مرسي اكدوا أن هذا المشروع يهدف بالأساس إلى إقامة معارض تختص بالمناسبات المختلفة مثل شهر رمضان المبارك واعياد الكريسماس وعيد الحب والعديد من المناسبات التي يحتفل بها المصريين بشكل عام.

بجانب إعطاء الفرصة للمواهب الصغيرة لإثبات قدراتها وتبنيها على الوجه الأكمل ، وايضا القيام بالأعمال الخيرية ، كما تهدف إلى إجراء العديد من الحفلات والأنشطة الترفيهية والخيرية في جميع محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة.

واعربوا عن رغبتهم أن يجذب المعرض العديد من الجمهور وأن ينال إعجابهم بجانب القيام بالمشاركة والتفاعل والتشجيع ودعم الأفكار الذي يقدمها المعرض والمقام في الإسكندرية.

وتعد موني العتال أحد أبرز الموديلز على الساحة بجانب كونها سيدة أعمال ناجحة عاشت اغلب فترات حياتها خارج مصر ، حتى استقرت بالنهاية في مصر وتحديدا الإسكندرية ، ومثلما الحال للموديل سلمى مرسي التي تعد موديل ناجحة ومتميزة في عالم الموضة والجمال حتى وقتنا هذا.

وهذه صورة دعوة لحضور معرض كريسماس بازار

مزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي :

معارض ميم سين من الكويت إلى الإسكندرية - وكالة أنباء الدقهلية معارض ميم سين من الكويت إلى الإسكندرية - وكالة أنباء الدقهلية

مصطفى شاهين

كاتب صحفي ورئيس تحرير وكالة أنباء الدقهلية، أعمل في الصحافة منذ ما يقرب من 18 عام، درس في ‏كلية الاعلام جامعة القاهرة، حاصلة على بكالوريوس إعلام القاهرة.
زر الذهاب إلى الأعلى