تعرف على أحداث الجولة ٢٢ من بطولة الدوري الالماني

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة ٢٢ من بطولة الدوري الالماني ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى فاز باير ليفركوزن على هايدنهايم بهدفين لهدف ، سجل اهداف باير ليفركوزن كل من “جيريمي فيرمبونج” في الدقيقة ٤٥ ، “امين عدلي” في الدقيقة ٨١ ، بينما أحرز هدف هايدنهايم لاعبه “تيم كلينسيتد” في الدقيقة ٨٦.

وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :

١ – باير ليفركوزن يواصل انتصاراته الفريق الوحيد في أوروبا الذي لم يخسر في جميع المسابقات لهذا الموسم لعب ٣٢ مباراة سجل ٩٥ هدف.

٢ – اطول سلسلة عدم خسارة في تاريخ الأندية الألمانية في جميع المسابقات : ٣٢ مباراة بايرن ميونيخ مع فليك من ديسمبر ٢٠١٩ حتى سبتمبر ٢٠٢٠ ، ٣٢ مباراة باير ليفركوزن مع تشابي الونسو من أغسطس ٢٠٢٣ وحتى الآن.

ليرفع باير ليفركوزن رصيده إلى ٥٨ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد هايدنهايم عند ٢٧ نقطة في المركز العاشر.

وتغلب لايبزيج على بروسيا مونشنجلادباخ بهدفين نظيفين ، سجل هدفي لايبزيج كل من “تشافي سيمونز” في الدقيقة ١٤ ، “لويس اوبيندا” في الدقيقة ٥٧.

ليرفع لايبزيج رصيده إلى ٤٠ نقطة في المركز الخامس ، بينما تجمد رصيد بروسيا مونشنجلادباخ عند ٢٢ نقطة في المركز الرابع عشر.

وتعادل فرايبورج مع اينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف لكل فريق ، سجل اهداف فرانكفورت كل من “عمر مرموش” في الدقيقة ٢٧ ، “انسجار كانوف” هدفين في الدقيقتين ٣٥ و ٧٢ ، بينما أحرز أهداف فرايبورج كل من “ريتسو دوان” في الدقيقة ٣٠ ، “فيتشينزو جيرفو” في الدقيقة ٤٥ من ضربة جزاء ، “مايكل جيرجورتسيش” في الدقيقة ٨٩.

ورفع اينتراخت فرانكفورت رصيده إلى ٣٣ نقطة في المركز السادس ، بينما يأتي فرايبورج في المركز الثامن برصيد ٢٩ نقطة.

وتغلب بوخوم على بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف بوخوم كل من “تاكوما اسانو” في الدقيقة ٣٨ ، “كيفين شولتربيك” في الدقيقة ٤٤ ، “كيفين شتوجر” في الدقيقة ٧٨ من ضربة جزاء ، بينما أحرز هدفي بايرن ميونيخ كل من “جمال موسيلا” في الدقيقة ١٤ ، “هاري كين” في الدقيقة ٨٧.

ليرفع بوخوم رصيده إلى ٢٥ نقطة في المركز الحادي عشر ، بينما تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند ٥٠ نقطة في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى