“بعائد ضخم” اسعار الفائدة على الشهادات فى البنك الاهلى بعد سعر الصرف

لقد قدم البنك الأهلي المصري لعملائه مجموعة متنوعة من شهادات الادخار والاستثمار مع أسعار فائدة مختلفة، فقد تم تصميم هذه الشهادات لتلبية احتياجات العملاء في التوفيق بين عملية ادخار واستثمار أموالهم، هذا مع توفير فرص للاستثمار بمدد مختلفة وحد أدنى للشراء، في الفقرات التالية سوف يتم مراجعة أسعار الفائدة شهادات الاستثمار في البنك الأهلي، وفق لما أعلنه البنك على موقعه الرسمي.

اسعار الفائدة على الشهادات فى البنك الاهلى

تنوعت شهادات الادخار التي أطلقها البنك الاهلي، حيث تم تقسيم الشهادات إلى شهادات إدخار بالعملات المحلية وأخرى بالعملات الأجنبية وبشهادات استثمار، من بين الشهادات البارزة:

الشهادة البلاتينية السنوية

قدم البنك الأهلي المصري الحد الأدنى لشراء شهادة الاستثمار بمبلغ 1000 جنيه مصري وأضعاف ذلك، حيث بلغ سعر العائد الذي يمكن الحصول عليه من هذه الشهادة 23.5% إذا تم الحصول على العائد شهريًا أو 27% إذا تم الحصول عليه بنهاية المدة، وتستمر فترة الاستثمار لمدة عام كامل.

الشهادة البلاتينية 3 سنوات

قدم البنك للعملاء أيضاً فرصة لشراء الشهادة بالجنيه المصري، حيث بلغت نسبة عائد الشهادة 19% شهريًا لمدة 3 سنوات، ويمكن البدء في الاستثمار بها بمبلغ 1000 جنيه ويمكن زيادتها، وهي الحد الأدنى لشراء الشهادة.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج

قام البنك الأهلي المصري يطرح شهادة استثمار في العملة المحلية، حيث يبلغ سعر العائد السنوي للشهادة في السنة الأولى 22%.

كما ينخفض إلى 18% في السنة الثانية ويصل إلى 16% في السنة الثالثة، وسوف تستمر مدة الاستثمار في الشهادة لـ3 سنوات، ويمكن البدء في الاستثمار بها بمبلغ 1000 جنيه، ويمكن شراؤها بمبلغ أقل من ذلك.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

يتم استثمار الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج بالجنيه المصري، على أن يكون سعر العائد لها إلى 19.5% ربع سنوي، وتستمر مدة الاستثمار لـ3 سنوات، ويمكن فتح الاستثمار في هذه الشهادة بمبلغ 1000 جنيه ومضاعفاتها يعد الحد الأدنى لشرائها.

الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري

حدد البنك استخدام الشهادة الجديدة بالعملة المحلية، وتصل نسبة العائد على الشهادة إلى 12.25% شهريًا، وتستمر فترة الاستثمار لمدة 5 سنوات، ويبدأ هذا الاستثمار في الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وهذا المبلغ يعد الحد الأدنى للاستثمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى