القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم غير مشفر

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم غير مشفر، الفريق الزملكاوي يدخل اللقاء الأخير له في الكونفدرالية وهو عينه علي لقاء الكأس المصري ضد نادي الأهلي في الرياض، وبالتالي سيكون بال المدير الفني واللاعبين هو التركيز والخروج بأقل عدد من الأضرار من هذه المواجهة ضد الفريق الغيني حتي ينجح في أن يكون كامل العدد ضد المنافس المحلي في لقاءه في فاينال الكأس المصري ، في لقاء مرتقب علي الملاعب السعودية، خاصة أن الفريق الأبيض قد نجح في حسم الصعود والصدارة في الجولات السابقة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني

  • قناة أون تايم سبورت : مفتوحة علي التردد الأرضي وغير مشفرة.
  • قنوات الشيرينج : مفتوحة وغير مشفرة.
  • قنوات الآي بي تي في : غير مشفرة.
  • قناة بي إن سبورت 6 : مشفرة.

بالنسبة لقنوات البث المباشر، ستكون المباراة متاحة على قناة beIN Sports HD 6. لذا يمكن للجماهير العربية متابعة المباراة والاستمتاع بأجواءها المثيرة من خلال تلك القناة المتخصصة، بينما ستكون قناة أون تايم سبورت الأرضية هي الناقل داخل مصر بشكل مجاني.

نادي الزمالك أنهي استعداداته لمواجهة فريق سوار الغيني في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، المباراة المنتظرة ستُقام على أرضية استاد القاهرة الدولي اليوم الأحد الموافق 3 مارس 2024، و سينطلق اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى