احداث ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اسيا

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الذهاب من ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي:

في المباراة الأولى فاز كوازاكي فرونتال الياباني على نظيره شاهدونج تشيان الصيني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف كوازاكي فرونتال كل من “ايرسون” في الدقيقة ٢٨ من ضربة جزاء ، “مارسينيو” في الدقيقة ٣٣ ، “اكيهيرو ليناجا” في الدقيقة ٧٩ ، بينما أحرز هدفي شاندونج كل من “فاي ناندو” في الدقيقة ٦٧ ، “جادسون” في الدقيقة ٨٥.

وفي المباراة الثانية تعادل بانكوك يونايتد التايلاندي ما يوكوهاما اف مارينوس الياباني بهدفين لكل فريق ، سجل هدفي يوكوهاما كل من “اليبر” في الدقيقة ١٨ ، “كوتا واتانابي” في الدقيقة ٢٤ ، بينما أحرز هدفي بانكوك يونايتد كل من “نيتيبونج سيلانون” في الدقيقة ٣٥ ، “محمود عيد” في الدقيقة ٩٢.

وفي المباراة الثالثة تعادل ناساف الأوزبكي مع العين الاماراتي بدون أهداف.

وفي المباراة الرابعة فاز النصر السعودي على مواطنه الفيحاء بهدف نظيف ، سجل هدف النصر لاعبه “كريستيانو رونالدو” في الدقيقة ٨١ ، وشهدت المباراة تواجد منتخب المنتخب السعودي الإيطالي روبرتو مانشيني.

وفي المباراة الخامسة حقق اولسان هيونداي الكوري الجنوبي الفوز على فينتفورت كوفو الياباني بثلاثة أهداف مقابل لا شئ ، سجل اهداف اولسان كل من “جو مين كيو” هدفين في الدقيقتين ٣٧ و ٤٥ من ضربة جزاء ، “سيول يونج وو” في الدقيقة ٦١.

وتعادل نافباخور الأوزبكي مع اتحاد جدة السعودي بدون أهداف ، وشهدت المباراة مشاركة احمد حجازي لاعب الاتحاد وظهر بأداء جيد.
وتغلب الهلال السعودي على سباهان أصفهان الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف ليفربول كل من “مالكوم” في الدقيقة ٥٧ ، “الكسندر ميتروفيتش” في الدقيقة ٩٤ ، “عبد الله الحمدان” في الدقيقة ٩٧ ، بينما أحرز هدف سباهان أصفهان لاعبه “رامين رضائيان” في الدقيقة ٣٧.

وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :

١ – جورجي جيسوس منذ عودته مدرب لنادي الهلال هذا الموسم حتى الآن : صدارة دوري روشن ، التأهل للأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا ، التأهل لنصف نهائي كأس الملك ، حقق أكبر نتيجة في تاريخ دوري المحترفين ، أكثر من سجل في دوري روشن ، ثاني أكثر من سجل في دوري أبطال آسيا أقل من استقبل في دوري روشن ، أقل من استقبل في دوري ابطال آسيا ، أكثر من صنع فرص محققة للتسجيل في دوري روشن ، أكثر من قام بالتسديد في دوري روشن ، أكثر من قام بالتسديد على المرمى في دوري روشن ، الأكثر تواجدًا في تشكيلة الجولة في دوري روشن ، أكثر من قام بالتسديد في دوري أبطال آسيا ، ثاني أكثر من قام بالتسديد على المرمى في دوري أبطال آسيا ، أكثر من حقق شباك نظيفة في دوري روشن ، أكثر من حقق شباك نظيفة في دوري أبطال آسيا ، أصبح أكثر مدرب حقق انتصارات متتالية في جميع المسابقات مع نادي الهلال تاريخيًا ، أصبح أكثر مدرب حقق انتصارات متتالية في جميع المسابقات مع نادي سعودي في جميع المسابقات تاريخيًا ،حقق ثاني أكثر عدد انتصارات متتالية في الدوري السعودي الممتاز في تاريخ النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى