أسواق

البنك الأهلي يعلن عن شهادات استثمارية بعوائد تصل إلى 25% لعام 2023

أعلن البنك الأهلي عن إصدار مجموعة جديدة من الشهادات بأسعار مختلفة في فئة الادخار. سعر هذه الشهادات ارتفع بنسبة تفوق 22%، وتتفاوت أسعارها حسب نوع الشهادة.

البنك الأهلي أصدر مجموعة متنوعة من الشهادات بأسعار مختلفة، ويمكن العثور على تفاصيل هذه الشهادات وأسعارها عبر زيارة الموقع الرسمي للبنك الأهلي. تمثل هذه الشهادات فرصة استثمارية جديدة للأفراد.

إليك بعض الشهادات وتفاصيلها:
1. **شهادة البلاتينية**: سعر الشهادة عند الشراء 1000 جنيه مصري، ومدة صلاحيتها ثلاث سنوات، مع فائدة تبلغ 19%.

2. **شهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج**: مماثلة للشهادة البلاتينية من ناحية مدة الصلاحية (ثلاث سنوات)، ولكن الفائدة تتغير مع مرور الوقت. في السنة الأولى، تصل الفائدة إلى 22%.

3. **شهادة البلاتينية ذات العائد المتغير**: هذه الشهادة صادرة أيضًا لمدة ثلاث سنوات، ولكن سعر الفائدة متغير، ويبدأ من 19.5%. يجب أن يكون الحد الأدنى لشرائها 1000 جنيه مصري.

4. **شهادة الخماسية ذات العائد الشهري**: هذه الشهادة تمنح لمدة خمس سنوات، ولديها فائدة تبلغ 12.25%.

تمثل هذه الشهادات فرصة للاستثمار لمختلف الأفراد، وتقدم معدلات فائدة متنوعة تتناسب مع احتياجات المستثمرين.

وبالنسبة للشهادات بالعملة الأجنبية، فإنه تم تقديمها بعائد يصل إلى 27% عند حسابها بالدولار الأمريكي. يجب أن يكون الحد الأدنى لشرائها 1000 دولار.

كما أعلن البنك الأهلي عن شهادة أخرى تسمى “بلس” بالدولار الأمريكي، والتي تمنح لمدة ثلاث سنوات وتحمل فائدة تبلغ 7%.

تحمل هذه الشهادات العديد من المزايا، بما في ذلك العائد الجيد الذي تقدمه ومدد صلاحيتها المرنة، مما يجعلها فرصًة جذابة للاستثمار وادخار الأموال. توفر البنك الأهلي هذه الخيارات للمستثمرين للمساعدة في تحقيق أهدافهم المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى