السيسي يمنح التقدير لهمسة حسام: نجمة كلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان.

في حدث استثنائي يمثل مفصلًا مهمًا في منظومة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر، قام الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بتكريم أوائل الجامعات المصرية في حدث يوم تفوق جامعات مصر. تمت هذه الفعالية برعاية وحضور السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وأُقيمت في استاد هيئة قناة السويس.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكريم الخريجة همسة حسام، وهي أول قطاع الفنون والتربية الموسيقية على مستوى الجامعات المصرية، وهي خريجة كلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان. تم تكريمها ضمن تكريم أوائل الطلاب الخريجين من الجامعات المصرية. قام الرئيس السيسي أيضًا بالتقاط صورة تذكارية مع هؤلاء الخريجين بعد تكريمهم.

عبّر الدكتور السيد قنديل عن فخره بإنجاز همسة حسام وتميزها، مؤكدًا على أهمية هذا التكريم وما يمثله من تفوق أكاديمي. وقال إن هذا الحدث الاستثنائي يجسد نجاح وتميز الخريجين الأوائل، وهذا يعكس تفانيهم وإصرارهم على تحقيق النجاح.

وأضاف: “جامعتنا فخورة بكوادرها الشابة المميزة مثلكم، ونعتز بمساهمتكم القيمة في تطوير البلاد والمجتمع، فنحن على ثقة بأنكم ستستمرون في تحقيق الإنجازات والتميز في مختلف المجالات”.

كما أكد رئيس جامعة حلوان على أهمية دور القيادة السياسية في دعم التعليم العالي والبحث، وكذلك تفعيل دور الجامعات في دعم قضايا التنمية المستدامة في جميع قطاعات الدولة. وأشار إلى أن هذا الحدث الهام يأتي في إطار جهود مصر الحثيثة لدعم التعليم وتشجيع الطلاب على تحقيق التفوق الأكاديمي.

وأخيرًا، أشاد بدور الجامعة في دعم وتكريم النماذج المشرفة مثل همسة حسام، مؤكدًا التزام الدولة المصرية ببناء الإنسان علميًا وثقافيًا من خلال الاهتمام بالشباب والطلاب كمحرك أساسي لتقدم الدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى