التخطي إلى المحتوى
«مذيع الشارع»: يكشف سبب «بوست الوظائف».. ويوجه رسالة لكل المتابعين
أحمد رأفت مذيع الشارع
أكد أحمد رأفت، مذيع الشارع، اليوم الإثنين، أنه مستمر في تقديم أعماله من خلال السوشيال ميديا، وأنه يرفض  الكثير من عروض القنوات والظهور في التلفزيون”.
 
وتابع مذيع الشارع في تصريحات خاصة لـ”وكالة أنباء الدقهلية” :” أفضل البقاء علي السوشيال ميديا – فيس بوك ويوتيوب – لأنها المستقبل، وأن الكثير بدأو في العزوف عن مشاهدة التلفزيون.
 
وكشف رأفت عن سبب نشر بوست الوظائف عبر حسابه الشخصي :”أنه يقوم بنشر البوست منذ 4 سنوات، مؤكداً :”كنت أتمني أن أعمل في المجال الذي أحبه، وكنت أبحث عن عمل”.
 
وأضاف :”شاهدت بوست خاص بوظائف، وقمت بالتقديم وعملت في الصحافة حتي مذيع الشارع، مشيراً :”هناك قرابة الـ 300 شاب حصلوا علي عمل من خلال بوست الوظائف“.
 
وأردف مذيع الشارع :”أتعامل مع المتابعين في الشارع بكل مرونة، وأكون سعيد بفرحتهم عندي لقائي، مضيفاً :”أحافظ جيداً علي المهنية ولا أقدم شئ به خدش للحياء أو جارحة لهم أو لأسرتهم”.
 
واختتم حديثه بتوجيه الشكر لكل متابعي مذيع الشارع، خاصة بعد وصول صفحته إلي مليون متابع، وأتمني أن يصبحوا 100 مليون متابع، وأن أقدم لهم رسالة وفرحة من خلال أعمالي”.
يذكر أن أحمد رأفت من مواليد 4 نوفمبر 1988، مذيع مصري، درس الحقوق بجامعة حلوان وحاصل على ليسانس حقوق منها.
 
وبدأ عمل كمحرر ومراسل لعدة جرائد وقنوات ثم أنتقل لدوت مصر ليعمل كصحفي فيديو ويقدم ايضاً فقره كوميدية ساخرة اسبوعية بقناة الحياة 1 ب برنامج خلاصة الكلام.
 
اشتهر رأفت بمذيع الشارع وتقاريره الساخره عن حال المجتمع المصري والتي كان أولها مع الطالب المصري، منهم محمد جمال ياسين.
 
من أشهر فيديوهاته
 
إختبار الطالب المصري
عم فله
الزعيم
حصة الاملاء
المصريين واللغة العربية
المواطن المُخبر
اتصل بوالدتك وقولها ” بحبك يا امه “
مغامرات دوت مصر قائدها أحمد رأفت في معرض Cairo ICT
مغامرات أحمد رأفت في ذكري ثورة يناير 2016.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *