مؤسسة القادة تستعد لتنفيذ أول نموذج محاكاة للمجالس المحلية بالدقهلية

مؤسسة القادة بالدقهلية
تستعد مؤسسة القادة بالدقهلية خلال الشهر القادم لتنفيذ أول نموذج محاكاة للمجالس المحلية بمشاركة الهيئة العامة للاستعلامات.
 
والذى يعد أقوى برنامج للتأهيل السياسي تحت عنوان “القادة للتأهيل السياسي”.
 
وسيستهدف البرنامج كل العاملين في المجال السياسي من منتسبي الأحزاب والائتلافات القانونية والمسئولين في المناصب السياسية في الدولة والشباب الراغب في خوض التجربة سوء الانتخابات المحلية أو البرلمانية.
 
وأكد الدكتور محمد يحيى غيدة، نائب الأمين العام لمؤسسة القادة، أن البرنامج يستهدف جميع الأحزاب والائتلافات السياسية القانونية الموجوده على الساحه بجانب الشباب المستقلين الذين يرغبون في الانخراط فى العمل السياسى.
 
وأشار إلى أنه سيقوم بالتدريب مجموعة من الخبراء من أعضاء القادة المؤهلين للتدريب بدرجة احترافيه وسيشمل البرنامج جانب نظرى وجانب عملى وهو نموذج المحاكاه سيتم تنفيذه بإحترافية وفق قواعد معمول بها دوليًا ويمنح شهادة معتمدة من المؤسسة والجهة المشاركة في البرنامج.
 
وأشارت سناء نجيب المشرف على مؤسسة القادة بالدقهلية إلى أن البرنامج يستهدف كل الشباب من كل الإتجاهات الفكرية والأيديولوجيات السياسية والعقائدية فالجميع لدى المؤسسه مصريون نسعى إلى تأهيلهم وتدربيهم وتثقيفهم.
 
وأضاف الدكتور حسام الهلالى منسق الدقهلية أنه جارى حاليا التنسيق مع عدد من الجهات للخروج بالبرنامج فى الدقهلية بدرجه عاليه من الإحترافيه حيث مشيرا إلى أنه سيتم قريبا تنفيذه بمحافظة الدقهلية.
 
وتحديد الميعاد عقب الإنتهاء من التسجيل عن طريق استماره إلكترونيه عبر الرابط التالى
 
https://goo.gl/forms/kcVVAKBgs0QSXEsx2
 
والتى تم تخصصيها من قبل المؤسسة بالدقهلية لإستقبال اسماء وبيانات الراغبين فى الإستفاده من البرنامج .

التعليقات

أخبار ذات صلة