كل ما تريد معرفته عن تجنيد الفتيات وقرار تجنيد البنات في مصر

قرار تجنيد البنات في مصر صورة أرشيفية
تنشر وكالة أنباء الدقهلية كل ما تري معرفته عن قرار تجنيد البنات في مصر وتجنيد الفتيات وتجنيد الإناث، والذي انتشر بسرعة البرق علي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.
 
حيث نشرت الوقائع المصرية، قرار وزارة التضامن الاجتماعي، بتكليف الشباب من الجنسين لأداء الخدمة العامة لمدة عام اعتبارًا من 1/2/2017 الدفعة 88.
 
:”بالنسبة للإناث جميعًا من خريجى الجامعات والمعاهد العليا دور ثان 2016، والذكور ممن تقرر إعفائهم من الخدمة العسكرية وممن يزيدون على حاجة القوات المسلحة.
 
بشرط مضى ثلاثة سنوات من تاريخ وضعهم تحت الطلب ومن خريجى الجامعات والمعاهد العليا دو ثان 2016″.
 
المادة الثانية :”ضرورة أن يتقدم المكلفين المشار إليهم في المادة الأولي من القرار والشباب السابق صدور قرارات بتكليف دفعاتهم.
 
وتخلفوا عن أداء الخدمة العامة في المواعيد المقررة، لتسجيل أنفسهم بمكاتب الخدمة العامة بدوائر محال إقامتهم في مواعيد العمل الرسمية، اعتبارا من أول يناير الحالي.
 
المادة الثالثة :”يكون التكليف لهذه الدفعة في مجالات “النيابة العامة، التأمينات الاجتماعية، أطفال بلا مأوى، رعاية أيتام، رعاية مسنين، بنك ناصر، محو الأمية.
 
وتكافل وكرامة، التعداد، أسر منتجة، تنمية، خدمات طفولة، وخدمات تعليمية”، إضافة إلى المجالات الأخرى طبقا لاحتياجات كل محافظة.
 
المادة الرابعة :”على إلزام الجهات المختصة بتنفيذ القرار، ويتم العمل به اعتبارا من تاريخ صدوره وينشر في الوقائع المصرية”.
 
 

التعليقات

أخبار ذات صلة