تفاصيل جديدة في قضية اتهام شاب بتهريب 750 قرص ترامدول إلي السعودية

الشاب صلاح البرئ الشاب صلاح البرئ
حلصت وكالة أنباء الدقهلية، اليوم السبت، علي تفاصيل جديدة في قضية اتهام شاب بتهريب 750 قرص ترامدول إلي السعودية، حيث قام زوج المتسببة في حبس الشاب البرئ بتسليم نفسه إلي قسم ثان العامرية في الاسكندرية.
 
ومن المقرر عرض صلاح غداً علي القاضي لتوضيح موقفه، بعد اعتراف المتهم الرئيسي.
 
وأمرت النيابة العامة، بحبس “محمود. م” 4 أيام علي ذمة التحقيق، لاعترافه بأن الترامدول الذي تم ضبطه في علبه سمن صناعي مع الشاب “صلاح. أ – 30 سنة” ملكه هو، وأن صلاح لم يكن يعلم أن السمنة بها ترامدول.
 
وكانت حالة من الحزن الشديد سادت أهالي قرية كفر أبو ذكري التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية، بعد خبر القبض علي أحد شاب القرية أثناء سفره إلي السعودية للعمل هناك، بمطار برج العرب.
 
وأكد أهالي القرية، أن “صلاح. أ – 30 سنة” شاب محترم، وأن حقيقة الترامدول المخدر الذي تم ضبطه بحوزته ليس خاص به لكنه هو خاص بشخص أخري يدعي “محمود . م” وهو مقيم في السعودية.
 
حيث قامت زوجة “محمود. م” بتسليم علبة من السمن الصناعي للشاب صلاح قبل سفره إلي السعودية بساعتين ولم يشك فيها – حيث أنه من المعتاد في القري أن يقوم أهالي المقيمين في الخارج بإرسال بعض السلع الغذائية والطلبات مع المسافر – إلي أقاربهم في السعودية.
 
وعند دخوله مطار برج العرب في الأسكندرية، تبين أن علبة السمنة مخبأ بدخلها 750 قرص ترامدول مخدر، وتم نقله إلي قسم ثان العمرية، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق.
 
وأشار أهالي قرية أبو ذكري أن صلاح برئ ومحترم وكان ذاهب لأكل عيشه، ولم يكن يعلم أن السمنة بها ترامدول”، وتتابع وكالة أنباء الدقهلية، القضية لحظة بلحظة لحين ظهور الحقيقة وبراءة الشاب صلاح.

التعليقات

أخبار ذات صلة