تعرف علي معايير جراحات السمنة مع الدكتور هشام عبدالله

معايير جراحات السمنة مع الدكتور هشام عبدالله معايير جراحات السمنة مع الدكتور هشام عبدالله
يوضح الدكتور هشام عبدالله، إستشارى جراحة الأوعية الدموية وجراحات السمنة، معايير جراحات السمنة، حيث توصى تعليمات المعهد الوطني للصحة (NIH) بإجراء جراحات السمنة فقط للأشخاص المتحمسين جدا.
 
والذين يحملون مؤشر كتلة جسم BMI 40 أو اكثر والذين لم يسجلوا نجاحا أو أن نجاحهم كان مؤقتا في طرق أخرى لتخفيف الوزن، هذا العلاج قد يكون مناسبا أيضا للأشخاص الذين يعانون السمنة المعتدلة (متوسط مؤشر كتلة أجسامهم بين 35 و 40).
 
إذا كانت لديهم مشاكل صحية مرتبطة بالسمنة، مثل السكري من النوع 2 وأمراض القلب، أو توقف التنفس أثناء النوم. في عام 2011، صادقت ادارة الاغذية والادوية (FDA) على استخدام نظام “لاب باند” عند الأشخاص مع السمنة.
 
الأكثر اعتدالا (متوسط مؤشر كتلة أجسامهم ابتداء من 30) والذين يعانون من مشكلة صحية مرتبطة بالسمنة.
 
إن تخفيض هذا الشرط المتعلق بالوزن من خلال مؤشر كتلة جسم أقل من 35، يعني أن الملايين من الناس سيكونون مؤهلين لاجراء ربط المعدة. مع ذلك، فإن الرعاية الطبية وغيرها من مقدمي خدمات التأمين الصحي قد تغير من المبادئ التوجيهية لتغطيتها لهذا الإجراء في المستقبل.
 
وأشار الدكتور هشام عبدالله، أن الدراسة اعتمدت التي تدعم التوسع في استخدام ربط المعدة، على بيانات من 151 شخصا متوسط مؤشر كتلة أجسامهم بين 30 و 40 ومعظمهم من النساء، بمتوسط 63 رطلا (ما يعادل 28.6 كيلو) من الوزن الزائد.
 
حوالي ثلثي المشتركين فقدوا على الأقل نصف وزنهم خلال سنة، دراسة سابقة دورية حول الطب الباطني اجرت مقارنة بين ربط المعدة والعلاجات غير الجراحية (التي يترتب عليها اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية، والادوية لفقدان الوزن.
 
والتغييرات السلوكية لتحسين النظام الغذائي وعادات ممارسة الرياضة) لدى 80 شخصا يعانون من السمنة الخفيفة. بعد سنتين، فقد أعضاء المجموعة ما يقرب من 22٪ من وزن الجسم، مقارنة مع 5.5٪ في المجموعة غير الجراحية. وأشار أولئك الذين خضعوا لعملية جراحية انهم يتمتعون بجودة حياة أفضل.
 
شرفونا بالإتصال على عيادة عشان تعرفوا أكثر عن عروضنا المميزه..
 
عيادة القاهرة : 6 أكتوبر – كايرو مديكال سنتر – بجوار ميدان فودافون – فوق معمل ألفا.
 
عيادة المنصورة : ش الجيش – بجوار الأتوبيس الدولى – برج تبارك – أعلى الفيومى.
 
تليفون : 01144234414
 
تعرف علي معايير جراحات السمنة مع الدكتور هشام عبدالله
 
 

التعليقات

أخبار ذات صلة