التخطي إلى المحتوى
بالفيديو والصور .. أعضاء عمومية نادى السنبلاوين ينتفضون لإنقاذ ناديهم
أعضاء عمومية نادى السنبلاوين ينتفضون لإنقاذ ناديهم
انتفض عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية لنادى السنبلاوين الرياضى، في محافظة الدقهلية، لإحساسهم بانهيار ناديهم – بحسب بيان صحفي – الذى كان له اسم ومكانة كبيرة وسط كافة أندية الدلتا والوجه البحرى.
 
والذى أصبح مطمعاً لأى فريق أن يحقق أى فوز عليه على أرضه، واجتمع الأعضاء داخل النادى لمحاولة انقاذ النادى مما وصل إليه.
 
وأكد أعضاء الجمعية العمومية الذين حضروا الإجتماع – في البيان – عن حزنهم الشديد لما وصل إليه النادى وهبوطه إلى الدرجة الثالثة، مؤكدين أنه سوف يهبط للدرجة الرابعة خاصة بعد الهزيمتين الأخيرتين من فريقى كفر الأمير وكفر بدواى، والذين أشبهوهما بالكارثة المدوية.
 
وطالب الحاضرين باستقالة مجلس الإدارة الحالى مع خالص الإحترام لهم على المستوى الشخصى إلا أنهم فشلوا فى إرضاء طموحات الجمعية العمومية، فى كافة الأنشطة، وخاصة نشاط كرة القدم، ولم يجدوا أى تطوراً ملموساً منذ سنوات عديدة.
 
الجدير بالذكر أنه كان من المفترض أن تنتهى فترة المجلس منذ 3 سنوات، ولكن تم التجديد لهم بقرار من محافظ الدقهلية، مع تعيين 3 أعضاء جدد بدلاً من آخرين قد تقدموا باستقالتهم من المجلس.
 
واستقر الحضور على تفويض مجموعة مكونة من 6 أعضاء جمعية عمومية للقاء حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، وعرض تصوراً موضحاً لموقف النادى والمشاكل القائمة والمتوقعة، ومطالبته بتشكيل مجلساً لتسيير أعمال إدارة النادى إلى أن يتم إجراء انتخابات.
 
وهم : المهندس أحمد رعب، وفتحى عوض الله، وأحمد مسعد، وإيهاب بدوى، ومحمـد عبد العليم، وناجى الزنفلى.
 
وأكد الحاضرين أنهم مستعدين لجمع مئات التوقيعات وتقديمها للمحافظ لتأكيد رغباتهم فى تعيين مجلس عاجل لتسيير أعمال النادى، مؤكدين أملهم الشديد فى محافظ الدقهلية لإنقاذ هذا الكيان.
شاهد الفيديو

شاهد الصور

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *