بالأسماء.. الكلاب الضالة تعقر 4 من مواطني بني عبيد في الدقهلية

كلب ضال يعقر طفلة كلب ضال يعقر طفلة

انتقد عدد من مواطني مركز بنى عبيد التابع لمحافظة الدقهلية من انتشار الكلاب الضالة في العديد من أحياء مدينة بنى عبيد والقرى التابعة لها دون شن حملات من مديرية الطب البيطري، للقضاء على هذه التجمعات، التي تسبب الرعب للأطفال والسيدات.

من جانبه قال محمد عبد الغنى شادى، أحد أبناء مدينة بنى عبيد، أن تجمعات الكلاب تغزو الشوارع ليلا، ولا يستطيع الأطفال والسيدات أن يسيروا بسببها، حيث تلاحقهم بالنباح، خلال عبورهم الطرق ومرورهم فى الشوارع وتثير الرعب في قلوبهم جميعا، مشيرا إلى أن أعداد هذه الكلاب تزداد يوما بعد يوم، ولا تشن الأجهزة المعنية، حملات للقضاء عليها، مثلما كان يحدث من قبل.

وطالب “شادى” باتخاذ الإجراءات اللازمة لإنقاذ أبنائهم وضرورة القضاء على هذه الكلاب الضالة وشن حملة مكبرة من الطب البيطرى حتى لا تصيب الأطفال بسوء موضحاً أن الكلاب الضالة تهدد أمن وسلامة المواطنين بمركز بنى عبيد.

الجدير بالذكر أن 4 من أبناء مدينة بنى عبيد قد تعرضوا للعقر فى الوجه من أحد الكلاب الضالة بينهم 3 أطفال وهم :”محمود. ع. م 27 سنة وتم تحويله إلى حميات المنصورة، وثروت. م. ع 8 سنوات، ويوسف. م. ش 4 سنوات، وملك. ر. ش 8 سنوات”.

التعليقات

أخبار ذات صلة