التخطي إلى المحتوى
انفراد: أول حوار لـ”توفيق عكاشة” بعد اختفاء 10 أشهر عن وسائل الإعلام.. يكشف موعد عودة قناة الفراعين.. وكيف يتابع الأحداث في المنطقة العربية.. وماذا يفعل الأن؟
توفيق عكاشة
تنفرد وكالة أنباء الدقهلية، بنشر أول حوار للإعلامي توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب السابق عن دائرة طلخا ونبروه في محافظة الدقهلية، ومقدم برنامج مصر اليوم علي قناة الفراعين.
 
بعد غياب 10 أشهر عن وسائل الإعلام المختلفة سواء المرئية أو المقروءة أو المسموعة.
 
نص الحوار مع الدكتور توفيق عكاشة..
 
* سبب رفضك الحديث للإعلام والصحف خلال الفترة الماضية؟
 
انتظرت طويلا ورفضت كافة العروض التى طلبت الإستضافة سواء فى المحطات التليفزيونية العالمية أو العربية أو المحلية.
 
وكذا الصحف والمواقع الألكترونية التى أقدر واحترم طلبها ولكن لم تكن لدي الرغبة فى الحديث فى وقت علت فيه أصوات الكذب والنفاق.
 
* هل عكاشة حزين علي ما قدمه لمصر؟
 
لست حزيناً على ما قدمته لمصر، ولو عاد بى الزمن والتاريخ ألف مرة سوف أفعل ما فعلت فى خدمه وطنى الذى أعشقه وتاريخه وحضارته وخدمة شعبه العظيم.
 
* أين عكاشة الأن؟ وماذا يفعل؟
 
كما أديت واجبى بكل أمانه ومسئولية تجاه وطني، أتابع الأن أعمالى الخاصة، مشيراً لم أتعلم غير الإتقان والاخلاص فى كل شىء أفعله، وتعرضت أسرتى لمشكلات ومضايقات كبرى بسبب نطقى بكلمه الحق.
 
* هل في بعد توفيق عكاشة عن العمل العام راحة؟
 
نعم في كل يوم أكون فيه بعيد عن العمل العام، أشعر بالراحة والسعادة، حيث قررت أن أتفرغ لمده عام لإعاده ترتيب أوضاع أسرتى المادية بعد الخسائر الفادحة على مدار الـ 7 سنوات الماضية لأنشغالى بالواجب الوطنى تجاه مصر.
 
* أين يقضي توفيق عكاشة عطلة الأسبوع؟
 
أقضي عطلة نهاية كل أسبوع وسط الخيول العربية الأصيلة، حيث توافر لدي الوقت لكي أعود لممارسة رياضة ركوب الخيل بعد أن توقفت عنها لمدة تجاوزت الـ 5 سنوات.
 
* متي موعد عودة قناة الفراعين الفضائية؟
 
بخصوص عودة الفراعين، أقول لكل من يسأل، أن الله سبحانه وتعالى خلق كل شىء بقدر، وأن قناه الفراعين ستعود بقدرة وقدر من الله، وعندما يأمر الله بعودة القناة فسوف تعود إن شاء الله.
 
* كيف يتابع توفيق عكاشة ما يحدث في المنطقة العربية؟
 
بكل أسى وحظن أتابع ما يحدث فى المنطقة العربية التى تتعرض لأسوأ فترات حياتها، وأرى ما قدمته وعرضته وحللته وحذرت منه خلال السنوات الأخيرة يحدث.
 
وتابع :”هناك الكثير مما حللت وعرضت وتوقعت لم يحدث وسوف يراه الناس بأعينهم فى القريب العاجل”..
 
واختتم عكاشة حديثه :”دائما أكرر أننى فداء لكى يا مصر وأختتم كما تعودت دوما بقوله تعالى، بسم الله الرحمن الرحيم “إن الذي فرض عليك القرآن لرادك إلى معاد” صدق الله العظيم.
 
شاهد المزيد عبر الفراعين نيوز..
 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *